Friday, March 23, 2012

23حالة طرد مباشر من نصيب لاعبي ريال مدريد في عهد مورينيو


By on 15:54

مدريد، 22 مارس/آذار (إفي): منذ التعاقد مع جوزيه مورينيو لتولي قيادة فريق ريال مدريد الإسباني، أصبح لاعبو الريال محط أنظار الحكام في مختلف البطولات، ويبدو أن عدوى الكروت الحمراء قد انتقلت من المدرب البرتغالي إلى لاعبيه.
ومنذ تولي "الاستثنائي" لقيادة تشيلسي الإنجليزي وبدأت مشاكله مع التحكيم بسبب تصريحاته اللاذعة التي عرضته في أكثر مناسبة للطرد والإيقاف، وهو الأمر الذي استمر لفترة بعد توليه الريال، قبل أن يقل بشكل ملحوظ هذا الموسم مع تصدره لبطولة الدوري المحلي.
ولكن عدوى "الطرد" قد انتقلت بالفعل إلى لاعبي الفريق الملكي، فوصل عدد الكروت الحمراء التي تلقوها منذ تولي مورينيو عام 2010 إلى 23 بطاقة.
ويتصدر قائمة "المطرودين" في الريال كل من البرتغالي بيبي والإسباني سرخيو راموس برصيد أربع بطاقات لكل منهم، ويليهم ألبارو أربيلوا (ثلاث بطاقات) ومارسيلو ومسعود أوزيل وأنخل دي ماريا وريكاردو كارفاليو (بطاقتان) ويكمل القائمة إيكر كاسياس وراؤول ألبيول وتشابي ألونسو وسامي خضيرة بواقع بطاقة لكل منهم.
ولم تضم تلك القائمة سوى البطاقات الحمراء المباشرة، ويتبقى وقائع الطرد بعد الحصول على إنذارين أو البطاقات الحمراء التي تلقاها مورينيو ومساعديه من الجهاز الفني.
ويحتل ريال مدريد المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة، ويسعى مورينيو لنيل اللقب من أنياب برشلونة (66 نقطة) حامل لقب آخر ثلاث نسخ.

About Noureddine Djelfaoui

Noureddine a guy who is blessed with the art of Blogging,He love to Blog day in and day out,He is a Website Designer.

0 comments:

Post a Comment