Friday, March 23, 2012

صحيفة أرجنتينية تغير اسمها من أجل ميسي


By on 15:58


في خطوة غير مسبوقة، قامت الصحيفة الرياضية الأكثر شهرة في الأرجنتين بتغيير اسمها من "أولي" إلى "كولي" ليوم واحد وذلك تكريماً لليونيل ميسي الذي أصبح الهداف التاريخي لفريقه ولناديه برشلونة الذي جعل منه نجماً أسطورياً في عالم كرة القدم.
وتمكن "ليو" يوم أمس خلال اللقاء الذي جمع برشلونة بغرناطة والذي انتهى لصالح البلاوجرانا بخمسة أهداف لثلاثة من أن يسجل ثلاثة أهداف ويصبح بذلك الهداف التاريخي لبرشلونة برصيد 234 هدفاً متخطياً سيزار الذي سجل 232 هدفاً للفريق الكتلوني وكان يعتبر لغاية الأمس الهداف الأسطوري للفريق.
وفاجأت صحيفة أولي الأرجنتينية قراءها اليوم بتغيير اسمها من "أولي" لـ"كولي" (اسم نادي برشلونة المتداول في إقليم كتلونيا)، كما أرفقت الغلاف بصورة لابن روزاريو ليونيل ميسي وهو يحمل الكرة التي جعلته أسطورة برشلونة الأول، كما أن رئيس تحرير الصحيفة أرسل تهنئة خاصة للاعب وفريقه.
وكانت رسالة رئيس التحرير كالتالي" ميسي تخطى سيزار بتسجيله لثلاثة أهداف يوم أمس وأصبح الهداف التاريخي لنادي برشلونة برصيد 234 هدفاً. أولي اليوم تعتبر نفسها من ضمن محبي برشلونة وسنعبر عن ذلك بتغييرنا لشعار الغلاف الرئيسي للصحيفة".

About Noureddine Djelfaoui

Noureddine a guy who is blessed with the art of Blogging,He love to Blog day in and day out,He is a Website Designer.

0 comments:

Post a Comment