Thursday, April 14, 2011

فيا: ليبدأ حفل المواجهات الكلاسيكية مع ريال مدريد


By on 14:44


أعرب ديفيد فيا، مهاجم نادي برشلونة الأسباني، عن تطلعه لمواجهة خصم فريقه اللدود ريال مدريد أربع مرات خلال 18 يوما في ثلاث بطولات مختلفة.
كان برشلونة تأهل مساء أمس الثلاثاء إلى الدور قبل النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بتغلبه على مضيفه الأوكراني شاختار دونتشيك 1-0 في إياب دور الثمانية من البطولة الأوروبية حيث تفوق برشلونة 6-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
يقف ريال مدريد على بعد خطوات قليلة من التأهل للمربع الذهبي الأوروبي أيضا حيث يحل مساء اليوم الأربعاء ضيفا على توتنهام الإنجليزي في إياب دور الثمانية بعدما كان فاز 4-0في مباراة الذهاب بمدريد.
وفي حال تأهل ريال مدريد إلى الدور قبل النهائي لدوري الأبطال على حساب توتنهام الليلة، فإنه سيلتقي برشلونة مرتين في مباراتي ذهاب واياب بذلك الدور يدخل برشلونة وريال مدريد في مواجهتين بالفعل خلال الأسبوع المقبل، حيث يلتقي الفريقان في مواجهة كلاسيكية في الدوري الأسباني السبت المقبل قبل أن يلتقيا من جديد يوم الأربعاء التالي في نهائي كأس ملك أسبانيا.
يأمل فيا أن يصل عدد المواجهات الكلاسيكية المقبلة لبرشلونة مع ريال مدريد، الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، إلى أربع مواجهات حيث نقلت صحيفة "آس"  الأسبانية عن المهاجم الدولي قوله: "يتقدم ريال مدريد بنتيجة كبيرة على توتنهام، وإذا لعبنا معهم أربع مرات، فلن يكون هناك مشهد أفضل من ذلك، إن جماهيرنا سعيدة ويجب أن نستعد لحفل المواجهات الكلاسيكية الآن".
ورغم أن فيا (29 عاما) لم يسجل أهدافا مع برشلونة منذ منتصف فبراير/شباط الماضي فقد أعرب مهاجم المنتخب الأسباني عن ثقته في أنه قد يجد طريقه إلى الشباك قريبا.
وقال فيا: "سيأتي الهدف في حينه، ولكن الآن الفريق يفوز وهذا هو المهم".
كان فيا انتقل من فالنسيا إلى برشلونة صيف 2010 وسجل 17 هدفا للفريق في 30 مباراة بالدوري الأسباني هذا الموسم منها هدفين في مرمى ريال مدريد خلال الفوز ذهابا 5-0، إلى جانب ثلاثة أهداف في تسع مباريات بدوري الأبطال


About Noureddine Djelfaoui

Noureddine a guy who is blessed with the art of Blogging,He love to Blog day in and day out,He is a Website Designer.

0 comments:

Post a Comment