Saturday, June 25, 2011

نيمار إلى ريال مدريد في يناير المقبل


By on 11:39


إنذار ريال مدريد الى نيمار : اما ان تنتقل الآن أو لن تنتقل أبداً
 دخلت مفاوضات نادي ريال مدريد مع لاعب نادي سانتوس البرازيلي نيمار منعرجاً جديداً ، حيث يبدو ان صفقة نيمار التي ستكلف خزينة نادي ريال مدريد 45 مليون يورو بدئت تتعقد بعض الشيء.

فادارة نادي ريال مدريد تشترط على نيمار اذا كان يرغب بالرحيل الى ريال مدريد فان عليه ان يصل الى الفريق بعد الانتهاء من المشاركة في بطولة كوبا امريكا لبدء التدريب مع زملائه تحت قيادة جوزيه مورينهو، ولكن في هذه الحالة لا يمكن لرغبة نيمار ان تتحقق بالأنتقال الى ريال مدريد لان رئيس نادي سانتوس الفارو لويس دي اوليفيرا ريبيرو عاقد العزم على بناء هذا المشروع الطموح للفوز بكأس العالم للأندية و أقناع نيمار بتأجيل مغادرته.

ولذلك ، فقد أبلغ الجناح البرازيلي لريال مدريد رغبته في الفوز بكأس العالم للأندية ، وطلب تأجيل انتقاله الى ريال مدريد حتى سوق الانتقالات الشتوية المقبلة ، لكن ادارة النادي الابيض ليست على استعداد لقبول هذا الطلب وقد أعطت نيمار انذاراً اما ان تنتقل الآن أو لن تنتقل أبداً .
فيما أكدت صحيفة "ماركا" في عددها الصادر اليوم أن نجم سانتوس نيمار دا سيلفا اتخاذ قراره بالبقاء في ناديه حتى شهر يناير المقبل حيث من المتوقع أن ينتقل وقتها للإحتراف في إحدى الدوريات الأوروبية الكبيرة كالليجا الإسبانية حيث يبدو ريال مدريد أكثر المهتمين بالحصول على توقيعه.
وكشف نيمار يوم أمس بعد تتويجه كبطل لكوبا ليبرتادوريس مع سانتوس عن رغبته بالاستمرار في فريقه للتغلب على برشلونة في بطولة العالم للأندية والفوز بهذا اللقب الذي ينقص خزائن نادي الأسطورة بيليه.

وادعت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد الأقرب للتعاقد مع نيمار، لن يسمح ببقاء اللاعب في سانتوس حتى بداية العام المقبل لأنه إذا تعاقد معه، فذلك سيتم لأنه بحاجة إلى خدماته منذ بداية الموسم الكروي الجديد.

About Noureddine Djelfaoui

Noureddine a guy who is blessed with the art of Blogging,He love to Blog day in and day out,He is a Website Designer.

0 comments:

Post a Comment